عفوا نحن الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عفوا نحن الاهلى

مُساهمة من طرف محمد سيد عبدالمولى في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 2:15 am





عفواً نحن الأهلي .. حقق النادي الأهلي فوزاً هاماص و غالياً على حساب نادي الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه الفنان محمد أبو تريكة في الشوط الأول بشكل أكثر من رائع بعد أن تلاعب بمحمد عبد المنصف و أودع الكرة الشباك .. الأهلي كان الأفضل طوال المباراة و نجح الساحر البرتغالي مانويل جوزيه في أن يقود الأهلي للفوز عن طريق طريقة اللعب و التغييرات المتميزة خلال المباراة ليفوز الأهلي بثلاث نقاط مستحقة.



إنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد أبو تريكة بشكل رائع في شوط جميل ظهر فيه الأهلي بشكل متماسك و قوي عبر خطوطه الثلاثة على الرغم من أن جوزيه بدأ بتشكيل لم يتوقعه أحد بوجود ثلاثة لاعبين في وسط الملعب كلاعبي إرتكاز إلا أن التوظيف الجيد أثر بشكل إيجابي على الفريق داخل الملعب.



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى و عماد النحاس و شادي محمد و أحمد السيد في الدفاع و في الجانب الأيمن محمد بركات و الأيسر جيلبرتو و في الوسط الثلاثي حسن مصطفى و أنيس بوجلبان "بوجا" و حسام عاشور و أمامهم الثنائي محمد أبو تريكة و فلافيو أمادو.



الزمالك إعتمد منذ البداية على اللعب على الجانب الأيمن للأهلي خلف بركات عن طريف أحمد مجدي و محمد أبو العلا إلا أن بركات و من خلفه شادي أغلقا هذه الجبهة تماماً, في المقابل إعتمد الأهلي على تكثيف منطقة وسط الملعب على أن يلعب حسن مصطفى كحلقة الوصل بين الوسط و ثنائي الهجوم أبو تريكة و فلافيو.



أبو تريكة كاد يفتتح أهداف الشوط الأول عندما سدد كرة رائعة لكنها علت العارضة و أعقبها فلافيو برأسية جميلة علت العارضة هي الأخرى, في المقابل لاحت للزمالك فرصتين من تسديدتين لعبد الحليم علي و عمرو زكي إلا أن الحضري كان لهما بالمرصاد.



و جاء الهدف الوحيد في الشوط الأول من تمريرة جميلة من حسام عاشور لأبو تريكة الذي إنفرد تماماً بمرمى عبد المنصف و راوغه بطريقة رائعة ثم أسكن الكرة في الشباك ليعلن عن تقدم الأهلي بهدف دون مقابل و يقوم الحكم بعدها بإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.



مع بداية الشوط الثاني دفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه بوائل جمعة بدلاً من حسن مصطفى ليلعب وائل جمعة كمساك بجوار شادي و أمام النحاس و ينتقل أحمد السيد ليلعب كظهير أيسر و ينضم جيلبرتو ليلعب كلاعب إرتكاز بجوار بوجا و حسام عاشور و هو تفكير رائع من جوزيه الذي تعامل مع لاعبيه في الملعب كقطع الشطرنج.



و من كرة جميلة من جيلبرتو لفلافيو إنفرد الأخير تماماً بالمرمى و راوغ عبد المنصف الذي قام بعرقلته و إحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة للغاية تقدم لها شادي محمد إلا أنه أخفق في تسجيلها ليستمر التقدم الأهلاوي بهدف دون مقابل و إن زاد حماس لاعبو الزمالك.



و في كرة أخرى مر بركات من الجانب الأيسر و إنطلق متجاوزاً أحمد مجدي و لعبها عرضية بإتجاه فلافيو المواجه للشباك إلا أنه سدد الكرة بغرابة في قدم كريم ذكري, و بعدها حاول الأهلي تهدئة الأمور في وسط الملعب خاصة بعد دفع جوزيه بالشاطر بدلاً من جيلبرتو لينضم بركات للوسط ليلعب كإرتكاز بدلاً من جيلبرتو.



في المقابل كاد الزمالك يسجل في لقطتين الأولى من تسديدة جميلة لجمال حمزة أنقذها المتألق عصام الحضري و كرة أخرى هي الأخطر تماماً من ركنية لعبها عمرو زكي برأسه إلا أن شادي أنقذها من على خط المرمى بشكل رائع ليعوض ضربة الجزاء التي أهدرها.



و في الدقائق الأخيرة دفع جوزيه بعماد متعب بدلاً من الفنان أبو تريكة لتمر الدقائق بطيئة إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن فوز الأهلي بهدف دون مقابل.

avatar
محمد سيد عبدالمولى
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 29
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عفوا نحن الاهلى

مُساهمة من طرف طارق الابوهورى في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 9:51 pm

ازيك يامحمد يا عسل اخبارك ايه واخبار الاهل والاسرة الكريمة وحشنا جدا والله سلامنا للجميع ورمضان كريم عليكم يارب ...

ومبروك للاهلى المحظوظ كالعادة ....ومكنتش اعرف انك اهلاوى ياحمادة لكن معلش ملحوقة هنبلغ عبدالله بالموضوع ده هههههههه

تحياتى لك ياحمادة سيد

طارق الابوهورى

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى